كلمة مدير الجمعية

 

أخي المدير العربي

يسر جمعية إدارة الأعمال العربية …. وهي تستهل عامها السابع والستين من عمرها أن تهنئكم بالعام الجديد وأن تقدم إلى الوزارات والهيئات ومنظمات الأعمال العامة والخاصة في الوطن العربي ، خطة التدريب التي قامت بإعدادها لعام 2017، التي تتضمن الدبلومات والبرامج التدريبية والملتقيات والندوات وورش العمل التدريبية المزمع عقدها، وأهدافها والمستويات المقررة للمشاركة فيها ، والإطار العام لكل منها ، ومواعيد البدء ومدة تنفيذها ورسم الاشتراك فيها .

ولقد حرصت الجمعية على أن تأتى هذه الخطة المطورة شاملة لمجموعة من الدبلومات والبرامج التدريبية والملتقيات والندوات وورش العمل المتنوعة ، لتتمكن من تلبية أكبر عدد ممكن من الاحتياجات التدريبية للعاملين بفئاتهم ومستوياتهم وتخصصاتهم المختلفة ، وذلك حرصا من الجمعية على أن يكون لها دائما هذا الدور الرائد في المسيرة العربية الساعية إلى دعم وتطوير الكفاءات البشرية وتحقيق النمو والتقدم فى مواجهة التحديات والمتغيرات العالمية المتلاحقة.

وانطلاقا من الحرص ، الذي يدعمه الالتزام العلمي والمهني ، واصلت الجمعية طوال هذه السنوات ، رسالتها بما قدمه خبراؤها المتخصصون من استشارات للمنظمات المختلفة ، وما قامت بعقده من مؤتمرات وندوات وورش عمل ، وحـلقــات علمية ، وما استطاعت تقديمه من خدمات مهنية خلال سنوات طويلة مضت ، بأعلى سقوف الجودة وبأقل تكلفة ممكنة .

وما كان لأي إنجاز حققته هذه الجمعية العريقة أن يتحقق لولا الأهداف السامية التي حددها لها جيل من رواد الإدارة في مصر ، كان لهم الفضل في تأسيسها ، فلقد كانوا فتية آمنوا بربهم ، وبقول رسوله الكريم
(إن الله يحبُ إذا عملَ أحدكمْ عملاً أن يُتقنَه)

والله ولي التوفيق ،،،

رئيس مجلس الإدارة
مهندس / محمد كمال الزيادي